القائمة الرئيسية

الصفحات

التخلص من فيروس Autorun للأبد وإظهار الملفات المخفية بسببه

التخلص من فيروس Autorun للأبد وإظهار الملفات المخفية بسببه



hidden files


لقد سئمنا جميعا من هذا الفيروس الذى يصيب كل الأجهزة بلا إستثناء لدرجة تخوف معظم مستخدى الكمبيوتر من وضع أى ذاكرة خارجية على أجهزتهم سواء كان فلاش ميمورى أو هاتف أو كاميرا بسبب هذا الفيروس وبالرغم من ان حجمه صغير جدا ويكاد يكون مجرد ملف واحد إلا أنه إذا أصاب الويندوز لايمكن إزالته نهائيا إلا بتغيير نسخة الويندوز . فما هو الحل ؟

حسنا هناك حلان. الأول يأخذ وقت ومساحة ومجهود أكبر غير أنه يبطئ من أداء الجهاز ولا تستطيع تشغيل جهازك كما أنت معتاد  وهو تسطيب برنامج من برامج Antivirus وكلنا نعلم جيدا انه يجعل الويندوز بطئ جدا وهذا غير مطلوب بالطبع.

لذلك فالحل الثانى هو الأفضل والمثالى وهو وضع برنامج بسيط لايحتاج حتى للتسطيب هذا البرنامج سيتم عمل تهيئة له مرة واحدة فقط بحيث أنه يبدأ باستمرار مع بداية تشغيل الويندوز ولا يؤثر على تشغيل الويندوز بأى شئ لانه لايعمل إلا مع توصيل ذاكرة خارجية فقط بالجهاز وبالتالى لايبطئ من أداء الجهاز إطلاقا .


عند تحميل البرنامج وفك ضغطه سوف تظهرلكم هذه النافذة 



hidden files

سوف تقومون فقط بوضع باسوورد للبرنامج حتى لايتم الخروج من البرنامج بعد 
ذلك الا بواسطتك انت فقط لحماية اكثر.  

بعده حفظ الباسوورد الجديدة ستظهر لك النافذة الرئيسية للبرنامج كالتالى


autorun

والآن سنعمل تهيئة للبرنامج مرة واحدة فقط ليعمل بعد ذلك مع بداية الويندوز كل مرة
كل ماعليك فعله هو ضبط الاعدادات كما بالصور التالية 


hidden files
autorun

أما إذا كان لديك فلاش ميمورى مصابة بهذا الفيروس وقد أخفى بالفعل الملفات بداخلها فيمكن بكل بساطة حذف الفيروس وإظهار الملفات مرة أخرى بهذه الخطوات البسيطة 


hidden files

ملحوظة : إذا أردت إستعادة النافذة الرئيسية للبرنامج فيمكنك الذهاب إلى مكان البرنامج فى Tray فى الشريط السفلى بجوار رمز السماعة ثم تضغط على الأيقونة بـ
Right click   ثم  Restore.


إضغط  هنا  لتحميل البرنامج 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات